تواصل معنا

إنشاء بيئات خالية من الآفات

في رويال، صُمِّمَت خدماتنا لإزالة وصد الآفات على نحو آمن وفعال من منزلك أو مقر عملك ومنع ظهور أي مشاكل مستقبلية. باستخدام تقنية الإدارة المتكاملة للآفات، يقوم الفنيون ذوو الخبرة والمعتمدين لدينا بنشر برامج مكافحة الآفات التي تمنع وتتحكم وتدير مجموعة شاملة من الحشرات الطائرة والزاحفة، بالإضافة إلى القوارض والثعابين والعقارب والبق والطيور/الحمام.

مع فريقنا المجهز بأحدث الأجهزة والخبراء بأحدث التقنيات، يمكننا التعامل بفعالية مع النمل والبق والخنافس والصراصير والذباب والبعوض والدبابير والقوارض والعناكب والعقارب والسحالي والثعابين، ومجموعة كبيرة من الحشرات الأخرى. كما نقدم أيضًا خطط مراقبة مخصصة تتحقق بانتظام من علامات نشاط الحشرات على الممتلكات الخاصة بك، مما يسمح لنا بالاستجابة بسرعة في حالة اكتشاف أي مشكلة.

بينما نتعامل مع عدد كبير من مشاكل الآفات، فإن إحدى المشكلات الأكثر شيوعًا التي نتعامل معها في دولة الإمارات العربية المتحدة هي النمل الأبيض، حيث تزدهر هذه الحشرات في المناخ الدافئ والرطب في البلاد.

مكافحة النمل الأبيض

النمل الأبيض، الذي يُشار إليه غالبًا باسم “المدمرات الصامتة”، هو حشرات تعيش تحت الأرض، وتتغذى على الخشب والسليلوز. لسوء الحظ، يتم العثور على الخشب والسليلوز على نطاق واسع في المباني. سواء في الأبواب أو السجاد أو الستائر أو البطاقات والمواد الورقية، فإن تغذية النمل الأبيض كثيرًا ما تسبب أضرارًا كبيرة للمنازل والمكاتب.

مع تفضيل النمل الأبيض البقاء في الأرض بعيدًا عن الهواء الطلق وأشعة الشمس، فإنه ينشئ شبكة من الأعشاش بالإضافة إلى طرق وصول عبر أنابيب الطين إلى مصادر الغذاء والماء القريبة. في حين أن الخشب الموجود في الأشجار هو المصدر الرئيسي للغذاء، إلا أنهم سيأكلون ببهجة أعمدة السياج أو الأخشاب الهيكلية أو أي تركيبات خشبية أخرى في العقار. ونتيجة لذلك، يجب أن يُفْحَص منزلك ومكان عملك على نحو متكرر لتجنب حدوث أي أضرار جسيمة.

علامات وجود النمل الأبيض في الممتلكات الخاصة بك

قد يكون من الصعب اكتشاف الإصابة بالنمل الأبيض، ولكن هناك بعض العلامات الشائعة التي يجب عليك الانتباه إليها.

  • الألواح الأرضية الملتوية أو المتقرحة
  • الجدران المجوفة
  • سروب مجنحة من النمل الأبيض
  • النمل الأبيض الميت أو الأجنحة المهملة
  • صعوبة فتح الأبواب والنوافذ
  • أنابيب الطين
  • الفضلات
  • الحوائط الجافة التالفة أو ظهور فقاعات تحت الطلاء أو ورق الحائط
  • الروائح العفنة
  • انخفاض الأسقف، أو انبعاج الدعامات الداعمة، أو غيرها من الأضرار الهيكلية الشديدة
  • الأرضيات شديدة الصرير وتفكك البلاط

إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات، فمن المحتمل أنك تعاني مشكلة النمل الأبيض، ويجب عليك التصرف فورًا لمعالجتها عن طريق الاتصال برويال.

حل النمل الأبيض من رويال

في حالة التعرف على أي من الخصائص المذكورة أعلاه، فقد يشير ذلك إلى أن منزلك أو مكان عملك يعاني من غزو النمل الأبيض. وغني عن القول أن محاولة إزالة الإصابة بنفسك هي طريقة غير حكيمة يجب اتباعها، خاصة إذا كانت الإصابة متقدمة.

 في رويال، لدينا خبرة واسعة في التعامل مع هذه الحالات والمشكلات. سيقوم فريقنا بتحديد نوع النمل الأبيض المحدد الذي يسبب الضرر لممتلكاتك، ثم نبدأ في تنفيذ برنامج مصمم خصيصًا للتخلص من هذا الوباء قبل أن يتسبب في المزيد من الأذى. باستخدام خطط المراقبة المخصصة التي نملكها، نستطيع بسهولة التحقق الدوري من أعراض وجود النمل الأبيض على ممتلكاتك الخاصة، وبالتالي نستطيع التصرف بسرعة في حال اكتشاف أي مشكلة تتعلق بالنمل الأبيض.

يجب أن نشير إلى أن النمل الأبيض قد يتسبب أيضًا في أضرار جسيمة لممتلكاتك الشخصية والأشياء الثمينة إذا لم يتم فحصها. لذلك في رويال، نستخدم مواد وطلاءات واقية ومقاومة للنمل الأبيض التي تجعلها غير جاذبة للنمل الأبيض بفعالية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه المواد كحاجز يمنع وصول النمل الأبيض إلى ممتلكاتك الخاصة ويحميها من التلف. لدينا أيضًا مواد صناعية متقدمة متاحة مصممة لمقاومة أضرار النمل الأبيض بشكل فعال حسب الحاجة.

إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات، فمن المحتمل أنك تعاني من مشكلة النمل الأبيض ويجب عليك التصرف فورًا لمعالجتها عن طريق الاتصال برويال.