تواصل معنا

المبيدات الحشرية والتقنيات الحديثة

نحن نسعى جاهدين لتطوير جميع أنواع المبيدات الحشرية والعضوية بشكل مستمر، والتي حصلت على موافقة إدارة الخدمات البيئية في بلدية الشارقة وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية. بالإضافة إلى استخدامنا التقنيات المتطورة لمكافحة الآفات من أجل تحديد وتقييم أي مشاكل حالية أو محتملة للآفات ومعالجتها بطرق فعالة.

حلولنا للمبيدات الحشرية صديقة للبيئة

حلولنا للمبيدات الحشرية صديقة للبيئةتعتمد حلول المبيدات الحشرية التي نقدمها على مكونات نشطة ومستخلصات مستمدة من مصادر نباتية. وبفضل هذه المكونات، تعتبر منتجاتنا آمنة جدًا وفعالة لمكافحة الآفات، مع تأثير أقل على البيئة. نحن نقدم خدمات مكافحة الآفات على المدى الطويل بأفضل طريقة صحية ممكنة، بالجمع بين العلاجات الكيميائية والحلول غير الكيميائية مثل تقنيات تعديل الموائل والاستبعاد.

العامل البشري

تولي رويال اهتمامًا كبيرًا للسلامة، حيث تعتبر هذه قضية هامة فيما يتعلق بالمبيدات الحشرية. نحن نسعى لتطوير حلول فعالة وصديقة للبيئة لمكافحة الحشرات، بهدف الحفاظ على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة، والحفاظ على البيئة التي تعيش فيها. ولذلك، تعمل رويال على تحسين جودة منتجاتها من خلال إجراء اختبارات دقيقة، والالتزام بالمعايير واللوائح الصارمة المتبعة في صناعة المبيدات الحشرية.

تقنيات الآفات المتطورة

تتميز رويال بمجموعة واسعة من التقنيات المتقدمة التي تساعد في تقييم وتحديد مشكلات الآفات الحالية والمحتملة. هذه التقنيات تساعدنا على معالجة هذه المشكلات فوراً. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم منتجات المبيدات الحشرية المبتكرة في عملنا.

تشمل هذه التقنيات ما يلي:

  • تقنية الاستشعار الموجهة (كاميرات المسار، وأجهزة الكشف عن الأسلاك الكهربائية و أنابيب المياه، وكاميرات الأشعة تحت الحمراء، والمناظير)
  • المصائد التلقائية والكهربائية والذكية
  • تقنيات إنسانية للتحكم في درجة الحرارة
  • أنظمة مراقبة الآفات الذكية
  • مقياس رطوبة

تهدف التقنيات المتقدمة لمكافحة الآفات إلى استهداف الحشرات الضارة والتخلص منها بكفاءة وفعالية عالية، مما يساهم في تقدم حلول مشاكل الآفات عن طريق استخدام التقنيات المتطورة. و لذلك تقلل هذه الطريقة ليس فقط من تكرار العلاجات المطلوبة لمكافحة الآفات، بل تقلل أيضًا بشكل كبير من مخاطر حدوث أضرار للممتلكات المتعلقة بالآفات ومن تكاليف الإصلاح المكلفة التي تترتب عليها في كثير من الأحيان.

اتصل برويال اليوم للحصول على استشارة مجانية وابدأ في حماية عملك ومنزلك.